بايرن ميونخ يفوز على لايبزيغ

حقق بايرن ميونخ فوزًا مهمًا على ضيفه لايبزيغ، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة البوندسليغا، وجاءت أهداف بايرن عن طريق خاميس رودريغيز (20) وليفاندوفيسكي (38)، ليرتفع رصيد البافاري إلى 23 نقطة في صدارة البوندسليغا، مستغلاً سقوط بوروسيا دورتموند أمام هانوفر برباعية مقابل اثنين.

ارتقى بايرن إلى صدارة الدوري الألماني لأول مرة هذا الموسم، بعدما استغل تعثر بورورسيا دورتموند أمام هانوفر اليوم، وتمكن الفريق البافاري من تقليص فارق الخمس نقاط مع دورتموند بل والابتعاد عن أسود الفيستيفال بثلاثة نقاط في 3 مباريات فقط.

تكرر سيناريو الطرد خلال مواجهة بايرن ولايبزيغ، بعدما في أقل من 3 أيام، إذ طرد نابي كيتا خلال مواجهة الكأس الأربعاء الماضي، فيما أقصي ويلي أوربان، في مواجهة الليلة، واحتسب دانيل سايبيرت، ضربة حرة مباشرة في بداية الأمر على أوربان في الدقيقة 13، قبل أن يلجأ إلى تقنية الفيديو، والتي أشهر بسببها البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

ظهر خاميس رودريغيز، بشكل جيد خلال مواجهة الليلة رغم تواجده في مركز الجناح الأيسر، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول للفريق البافاري كما هدد مرمى الضيوف في أكثر من فرصة. يتواصل مسلسل الإصابات في بايرن ميونخ، إلا أن إصابة روبيرت ليفاندوفسكي تبدو الأصعب، نظرًا لعدم وجود بديل كفء للدولي البولندي، ولم يهزم بايرن ميونخ على ملعبه أليانز أرينا في الدوري الألماني، بآخر 27 مباراة، حيث فاز في 21 وتعادل في 6 وهو رقم قياسي جديد لحامل لقب البوندسليجا.