اتلنتيكو مدريد

يبدو أن عددًا من أكبر حراس المرمى في قارة أوروبا، سيتصدرون العناوين الصحافية خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة حيث يطمحون إلى تغيير الأجواء والانتقال لأندية أخرى بحثا عن فرصة أفضل. وفي هذا الصدد استعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية عددًا من أبرز أسماء حراس المرمى في القارة العجوز المتوقع رحيلهم عن أنديتهم في المستقبل القريب:-

إيكر كاسياس

الإسباني المخضرم يعاني من قلة المشاركات مع فريق بورتو البرتغالي الذي أصبح يعتمد بشكل أساسي على الحارس الشاب خوسيه سا، ووفقا لتقارير فإن كاسياس يفكر في الانتقال للدوري الأميركي، فيما ربطته تقارير أيضا بالانضمام لنيوكاسل الإنجليزي.

كيبا أريزابالاغا

ذكرت الكثير من التقارير الصحافية أن حارس أتلتيك بيلباو أصبح على أعتاب الانضمام للعملاق ريال مدريد في يناير/كانون الثاني المقبل، ومن المتوقع أن يتسبب انضمامه للفريق الملكي في تمهيد الطريق لرحيل الحارس الثاني كيكو كاسيا عن ملعب سانتياغو برنابيو.

جيانلويجي دوناروما

الإيطالي الشاب في أزمة كبيرة مع جماهير وإدارة نادي ميلان وذلك بسبب رغبة وكيله مينو رايولا في إلغاء العقد الجديد الذي وقعه الحارس مع الروسونيري الصيف الماضي، وفي حال رحيل صاحب الـ18 عاما عن ميلان فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يبقى الأقرب للحصول على خدماته.

تيبو كورتوا

العملاق البلجيكي وحارس مرمى تشيلسي الإنجليزي اعترف أخيرا بأنه لا يعرف مستقبله مع تشيلسي، حيث ألمح إلى إمكان عودته لإسبانيا، وفي حال حدوث ذلك فإن ريال مدريد يعد الأقرب للحصول على خدمات الحارس الذي سبق وأن ارتدى قميص الجار أتلتيكو مدريد.