برشلونة

احتشد عدد كبير من جماهير فريق برشلونة الإسباني لوداع لاعبي الفريق الكتالوني قبل خوض المواجهة النارية أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، التي تقام في التاسعة من مساء الجمعة، على ملعب "النور" في البرتغال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي عادت مؤخرا بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه تواجد عدد كبير من جماهير البارسا في وداع اللاعبين قبل السفر إلى لشبونة لخوض مواجهة الفريق البافارى، حيث أشعل المشجعين الشماريخ والألعاب النارية من أجل دعم النجوم قبل اللقاء الصعب.

أضافت الصحيفة أن تواجد الجماهير جاء لدعم اللاعبين معنويا بشكل كبير على أمل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وعدم الخروج بموسم صفري بعد فشل الفوز بألقاب الليجا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

وتأهل برشلونة لربع نهائي دوري الأبطال، بعد فوزه على نظيره نابولي الإيطالي، بنتيجة 3 – 1، في إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا بنتيجة 1 – 1، في إيطاليا.

وتغلب بايرن ميونخ على تشيلسي 4-1 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "إليانز أرينا" السبت الماضي، ومن المقرر أن يلعب الفائز من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي مع ليون الفرنسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، 19 أغسطس/ آب الجاري.

قد يهمك ايضا

موراتا يوضح لم أستمتع بكرة القدم مع تشيلسي

أتلتيكو مدريد يكشف حجم إصابة كوستا