ليونيل ميسي ينضم إلى التدريبات الجماعية مع الفريق الكتالوني

انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، إلى التدريبات الجماعية مع الفريق الكتالوني الأربعاء، حيث نشر حساب برشلونة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا لميسي أثناء التدريبات الجماعية معلقًا عليها: "أول حصة تدريبية في اليوم، ميسي، فيليب كوتينيو، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، أنسو فاتي انضموا للتدريبات الجماعية".

اقرأ أيضا:

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مواجهته الهامة الليلة أمام بيلباو
وعاد ميسي إلى التدريبات يوم الإثنين الماضي بعد انتهاء أزمة رحيله عن برشلونة بإعلان بقائه في النادي الكتالوني، لكنه تدرب منفردًا يوم الإثنين والثلاثاء أيضا، حيث أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو أيضا عاد إلى التدريبات الجماعية بعد تدربه بشكل فردي منذ عودته من بايرن ميونيخ 4 سبتمبر الجاري.
فيما عاد بوسكيتس، دي يونج، فاتي إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي، كما أن برشلونة سيواجه ناستيك تارغوانا وديًا 12 سبتمبر الجاري، استعدادًا للموسم المقبل، في أولى مباريات رونالد كومان مع الفريق الكتالوني، منذ توليه المهمة خلفًا لكيكي سيتين المقال.
المباراة الودية الثانية ستكون أمام جيرونا 16 أيلول/ سبتمبر الجاري، على ملعب يوهان كرويف، حيث أن استعدادات الفريق الكتالوني تتواصل لافتتاح الموسم الجديد أمام فياريال في الدوري الإسباني في أحد يومي 26/27 أيلول/ سبتمبر.

قد يهمك أيضا:

مهاجم ومدافع على رادار برشلونة بعد حلّ أزمة ليونيل ميسي

وكيله يؤكد أن فيليب كوتينيو مستمر في برشلونة الموسم المقبل