نادي برشلونة يعلن السبب الحقيقي وراء رحيل حارس مرماه كلاوديو برافو

أوضح مسؤول قسم الرياضات الاحترافية في نادي برشلونة لكرة القدم، ألبرت سولير، اليوم، الجمعة، أن الحارس التشيلي كلاوديو برافو رحل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي ليس لرفضه التشكيلة الأساسية من عدمه مقارنة بزميله الألماني مارك أندريه تير شتيجن، إنما لأنه فضّل عرضًا آخر عن التجديد للفريق الكتالوني.

وصرح سولير "قدمنا له عرضًا للتجديد، وقال لنا إن لديه عرضًا آخر يروق له أكثر على المستوى الرياضي والمالي ، وكان برافو يمثل صفقة جيدة".

من جانبه، ذكر المدير الرياضي لبرشلونة، روبرت فرنانديز، أخلال مؤتمر صحافي لتقديم الحارس الجديد، الهولندي ياسبر سيليسين " رحيل برافو كان "مسألة شخصية، لم نكن نريد أن يرحل برافو، كنا مفتونين به، ولكن ينبغي أن نحترم رغباته".

وأوضح المدير الرياضي أن الحارس كان مرتبطًا بعقد ممتد لعامين "الحالي والمقبل" مع البرسا لذلك فإن برشلونة قدم له عرضًا وسط مخاوف من أن يظل النادي خلال العام المقبل في حالة خطر إذا لم يجدد له "ما يعني أنه كان بإمكانه التفاوض مع أندية أخرى بدءًا من يناير 2018" والرحيل حرًا.

يذكر  أن برافو، الذي انتقل لبرشلونة في 2014 قادمًا من ريال سوسييداد، رحل إلى السيتي في صفقة تقدر قيمتها بـ17 مليون إسترليني.