المدير الفني لنادي "مانشستر يونايتد" الهولندي لويس فان جال

يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام مع المدير الفني لنادي "مانشستر يونايتد" الهولندي لويس فان جال ، وذلك منذ استلامه المهمة في صيف 2014.

ودخل فان جال في خلافات مع عدة لاعبين أبرزهم مواطنه روبن فان بيرسى، والذي فضل المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لـ "فناربخشه" التركي، فضلاً عن قرار المدرب الهولندي بتجميد الحارس الأسباني فيكتور فالديز، وعدم وضع أسمه في تشكيلة الفريق سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

 عدم نجاح فان جال هذا الموسم في منح المان يونايتد بطولة، قد يعنى رحيله في نهاية الموسم، لاسيما مع الكم الهائل من الصفقات التي أبرمتها إدارة الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

 وكشفت صحيفة "صنداى تايمز" البريطانية في تقرير لها أن مجموعة من اللاعبين الكبار في "مانشستر يونايتد" تصدّوا لفان جال بخصوص الحصص التدريبية، حيث أن اللاعبين طلبوا من فان جال أن يمنحهم حرية أكبر في التعبير عن أنفسهم وقدراتهم.

وأوضح التقرير أن هذه الشكاوى وقعت بسبب النقص في الإبداع الموجود، وأن هذه المواجهة حصلت منذ عدة أسابيع ولم تلقى استجابة فورية، وأن هذا الأمر كان أحد أسباب أزمة فيكتور فالديز، والذي كان أحد اللاعبين الذين أعربوا صراحة عن قلقهم وشكواهم من أسلوب فان جال