مسعود أوزيل وباستيان شفاينشتايغر

تشارك ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز مسعود أوزيل وباستيان شفاينشتايغر، الصور مع زملائهم بالمنتخب الألماني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء رحلتهم إلى ايرلندا لمواجهة المنتخب الايرلندي مساء الخميس ضمن لقاءات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا المقرر إقامتها عام 2016.

والتقط أوزيل لاعب وسط فريق "أرسنال" صورًا له مع ماركو رويس، في حين تشارك شفاينشتايغر في ابتسامته مع توماس مولر الذي كان "مانشستر يونايتد" ينوي التعاقد معه في السابق.

 

ويحتل المنتخب الألماني صدارة المجموعة بواقع 19 نقطة، ليقترب بذلك من حجز بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام الصيف المقبل في فرنسا، ويثق اللاعب أوزيل في أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، حيث أرفق بالصورة تعليقا بعث خلاله بالتحية إلى جماهير الفريق وأعرب عن أمله في حجز بطاقة التأهل إلى فرنسـا، في حين نشر شفاينشتايغر تعليقا قال فيه "تحياتي أنا وتوماس مولر ".

ويشهد لقاء الأربعاء غياب مدافع فريق "إيفرتون" شيموس كولمان بداعي الإصابة، بعدما لم يشارك في التدريبات التي جرت صباح الأربعاء، ما يسهل من مهمة المنتخب الألماني، ومع ذلك فمن المتوقع خوض روبي كين مهاجم فريق "لوس أنجلوس غالاكسي" للقاء.