اللاعب الدولي الأسباني بيدرو رودريجيز


يشعر اللاعب الدولي الأسباني بيدرو رودريجيز مهاجم نادي "تشيلسي" بالحزن الشديد على فراق النجم الأرجنتيني مهاجم "برشلونة" ليونيل ميسي خلال الموسم الجاري.

ويصر بيدرو على أنه يفتقد ويعاني من غياب التواجد مع لاعب بقيمة وحجم ميسي، بخاصة وأن الإثنان نجحا في قيادة "برشلونة" إلى الكثير من الألقاب المحلية، القارية والدولية.

وأضاف بيدرو، في تصريحات صحافية: "سأفتقد ميسي بشكل كبير للغاية، إنه زميل عظيم، رجل عظيم، لقد عشنا الكثير من الأشياء معًا، والكثير من المباريات، والكثير من الأهداف، وهو يعرفني جيدًا".

وتابع: "شعور غريب، وهو أن أرى نفسي بقميص تشيلسي، وأتخيل اللعب من دون وجود ميسي، خوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس أو أندريس إنييستا على أرض الملعب بجواري".

وأضاف: "لحسن الحظ أنني ما زلت أتمتع باللعب بجوار معظم هؤلاء في المنتخب الوطني الأسباني".

واستطرد: "صحيح أن برشلونة لم يكن يرغب في بيعي، كل شيء بدأ بمكالمة هاتفية من سيسك فابريجاس، ثم مورينيو مدرب تشيلسي، وهو ما جعلني اتخذ القرار، لأن هذا جعلني أشعر بأهميتي، وأعطاني الثقة".

ورحل بيدرو عن "برشلونة" صوب "تشيلسي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد أن بات لا يشارك بصفة أساسية الموسم الماضي في تشكيلة النادي الكتالوني بعد استقدام الدولي الأورجواياني لويس سواريز من "ليفربول" في صيف 2014.