نادي برشلونة

يسعى نادي برشلونة للفوز بمباراة كأس السوبر الأوروبي على حساب "أشبيلية" في المباراة التي تقام مساء الثلاثاء في جورجيا، ويدخل "برشلونة" المباراة وهو بطل دوري أوروبا، فيما يلعب "اشبيلية" كونه حامل لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

 ويطمح "برشلونة" للاستمرار في تحقيق النجاحات التي حققها خلال الموسم الماضي عبر الفوز ببطولات الدوري الأسباني، كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا، ما يجعل هذه المباراة بمثابة بداية الحلم فيما يتعلق بتحقيق السداسية بالنسبة لـ"برشلونة"، وهو الإنجاز الذي سبق للنادي الكتالوني أن حققه في العام 2009.

ويحلم "أشبيلية" بتكرار إنجاز عام 2006 ببطولة السوبر الأوروبي، حين فاز على "برشلونة" بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية.

ويدخل "البرسا" المباراة، وهو مفتقد لمهارات نجمه البرازيلي نيمار بسبب الإصابة، ما سيحرم الفريق الكتالوني من خدماته لمدة أسبوعين، بينما لن يكون بمقدور لويس انريكي مدرب "برشلونة"، الاعتماد على الثنائي أليكس فيدال والدولي التركي أردا توران اللذان تعاقد معهما هذا الصيف بسبب العقوبات المفروضة على النادي من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، فيما يتعلق بحرمانه من التعاقدات حتى كانون الثاني/يناير 2016، بسبب خرقه لوائح التعاقد مع بعض اللاعبين القصر.

على الجانب الأخر، فإن أشبيلية سيلعب اللقاء، وهو يفتقد النجم الكولومبي كارلوس باكا، حيث رحل هذا الصيف صوب "ميلان"، وينتظر أن يعتمد ايمري على الوافد الجديد من "بوروسيا دورتموند" الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي في الخط الهجومي.