لاعب "مانشستر يونايتد" الجديد الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر

صرّح لاعب "مانشستر يونايتد" الجديد الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر، بأنه تناسى مشاكل الإصابات التي لاحقته في الموسم الماضي، ويعتقد أن "مانشستر يونايتد" قادر على الفوز بلقب الموسم المقبل.

 وكان "مانشستر يونايتد" أصدر بيانًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، ذكر فيه أن باستيان شفاينشتايغر وقّع على عقود انتقاله إلى "الشياطين الحمر" لمدة ثلاث سنوات قادمًا من "بايرن ميونيخ"، في صفقة قدرتها التقارير الصحافية أنها كلفت خزينة المان يونايتد 14,4 مليون جنيه إسترليني.

 وذكر شفاينشتايغر في تصريح لقناة "مانشستر يونايتد": "كل شيء على ما يرام، وأنا اتطلع لتقديم أفضل ما لدي لمانشستر يونايتد، وأنا سعيد حقًا لوجودي هنا"، وتابع: "بالطبع، خضت بطولة كأس العالم كانت صعبة جدًا، ثم بعد ذلك أصبت على ما أعتقد حتى نهاية تشرين الأول/أكتوبر، ولكن بعد ذلك كان لي أسابيع وأشهر كبيرة مع "بايرن ميونيخ"، حيث لم أصب بأذى، وأنا أشعر بفخر كبير الآن".

 وأضاف: "أنا هنا للفوز بالألقاب وهذا ما يبحث عنه اليونايتد، أنا أعرف لويس فان غال، لذلك المجيء إلى هنا كان أسهل قليلًا، ولكنه ليس هو السبب الرئيسي، ولكن النادي هو السبب الأكبر، لأنه ناد كبير لديه التقاليد، مع هذه النوعية من اللاعبين في الفريق، يمكننا الفوز بألقاب في الموسم المقبل".