الدولي الأسباني خوان ماتا

يعتقد لاعب خط وسط نادي "مانشستر يونايتد" الدولي الأسباني خوان ماتا، أن مباراة الشياطين الحمر ضد "ليفربول" تعد الأكبر في عالم كرة القدم الإنجليزية.

وأوضح خوان ماتا في تصريحات صحافية: "لا يمكنك أن تعرف ذلك إذا كنت لا تعيش من الداخل، كنت أعرف عندما جئت إلى إنجلترا أن موقعة اليونايتد ضد ليفربول تعد واحدة من أكبر المباريات، ولكن عندما تكون داخل الموضوع وجزءًا منه، فإنك تدرك أنها من أهم اللقاءات".

وأضاف: "أنظر إلى تاريخ الناديين، والتنافس بينهم ... يمكنك أن تشعر به من بداية الأسبوع قبل المباراة، إنه أمر لا يصدق"، وتابع: "عندما خسرنا أول مباراة لي ضدهم كان أمرًا مخيبًا للآمال للغاية، ويمكن أن تشعر بأنك بين المشجعين، ولكن عندما فزنا 3-0 على ملعب انفيلد، كان شيئا للجمهور لا ينسى أبدا، لذلك دائما هي مباراة ضخمة بالنسبة لنا".

يذكر أن ماتا في الموسم المنصرم سجل في انتصار المان يونايتد على ليفربول بثلاثية نظيفة في ملعب "أولد ترافورد"، وعاود التسجيل في موقعة "أنفيلد"، والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، علمًا أنّ مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول غدا السبت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.