الدولي الأرجنتينى أنخيل دي ماريا


أكد الدولي الأرجنتينى أنخيل دي ماريا أن الفترة التي قضاها في "مانشستر يونايتد" تقترب من نهايتها، معلنًا سعادته بالانتقال الوشيك إلى "باريس سان جيرمان".
 
ونجح دي ماريا في اجتياز الفحص طبي لبطل الدوري الفرنسي في قطر الثلاثاء، وذلك بعد أن أكدت التقارير الصحفية توصل "باريس سان جيرمان" إلى اتفاق مع "مانشستر يونايتد" على شراء دى ماريا مقابل 60 مليون يورو.
 
وكان دي ماريا فشل منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014 قادمًا من ريال مدريد في تقديم مستويات جيدة على ملعب "أولد ترافورد"، على الرغم من أن صفقة رحيله إلى الشياطين الحمر تعد الأغلى في تاريخ بريطانيا بواقع 60 مليون جنيه إسترليني.
 
وصرح دى ماريا في تصريحات لقناة "بى إن سبورت" القطرية عقب خضوعه للفحص الطبي، أنه سعيد جدًا بالانضمام إلى "باريس سان جيرمان"، وأن ما يعرفه عن "باريس سان جيرمان" أنهم الفريق الذي فاز بكل الألقاب الممكنة في فرنسا الموسم الماضي.. وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة له.
 
وأضاف أنه يعلم أيضًا أنهم يريدون تخطي عقبة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، وأنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق، ويحاول الذهاب إلى أقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا.