غوارين يقود "الإنتر"

حقق نادي "إنتر ميلان" الفوز في "ديربي الغضب" على ضيفه "إيسي ميلان" بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبى مياتزا ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

ورفع "الإنتر" بهذا الفوز رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما بقى "ميلان" بثلاث نقاط في المركز الـ 12.

ودخل "الإنتر" المباراة بتكشيلة ضمت: "هادنانوفيتش، سانتون، ميديل، ميوريلو، خيسيس، غوارين، ميلو، كوندوجبيا، بيريسيتش، إيكاردي، يوفيتيش".

على الجانب الآخر فإن "ميلان" بدأ اللقاء بقائمة تكونت من: "دييجو لوبيز، اباتي، زاباتا، رومانيولي، دي تشيليو، كوشكا، مونتليفو، بونافينتورا، هوندا، باكا، لويس ادريانو".

وجاء الشوط الأول سلبي النتيجة، غير أنه شهد إضاعة عدد من الأهداف على مرمى  الفريقين، لاسيما من جانب لويز أدريانو مهاجم "ميلان"، والذي أضاع ثلاث فرص حقيقية للنادي اللومباردي، بينما فشل إيكاردي في استغلال إنفراده بمرمى لوبيز في الدقيقة الأخيرة وسدد الكرة في جسد حارس "ميلان".

وتغير الحال الشوط الثاني، ونجح الكولومبي غوارين في افتتاح التسجيل من تسديدة قوية في الدقيقة الـ 58، وهو الهدف الذي حمل بعده التغيير الذي غيّر شكل "ميلان" الهجومي بنزول العائد ماريو بالوتيلي بدلًا من كارلوس باكا.

وحاول بالوتيلي عبر محاولات عدة، وكاد أن يحرز التعادل فر الدقيقة الـ 78، إلا أن كرته اصطدمت بالقائم، لتمر الدقائق، وتنتهي المباراة بفوز "إنتر ميلان".