مدرب "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين

أكد مدرب "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين أن مواجهة الفريق أمام "الهلال" السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

وأضاف كوزمين، في مؤتمر صحافي: "يبدأ المشهد الثاني لنصف النهائي من دوري أبطال أسيا بعد التعادل الإيجابي في الرياض، وحاولنا بقدر الإمكان تجهيز الفريق للمباراة المهمة".

وأوضح مدرب "الأهلي" أنه في مباراة الشارقة في دوري الخليج العربي كنا نخشى الإصابات، والفوز كان جيدًا واللاعبون قدموا مباراة كبيرة.

وأضاف: "اللاعبون استمتعوا في مباراة الملك فهد الدولي في وجود الجمهور الكبير ومنحهم حماسًا داخل الملعب وبرهنوا على قوة شخصيتهم".

وتابع كوزمين موجهًا رسالة إلى جمهور الإمارات: "أنتم الداعم الأول للفرسان في مباراة الأهلي والهلال، أتمنى حضور مكثف للجمهور".

واستطرد مدرب "الأهلي": "لا أعتقد أن كرة القدم عملية حسابية، لأنك لا تتوقع تحركات الفريق المنافس داخل أرضية الميدان"، مؤكدًا أن اللاعبين أصحاب المهارات يمكنهم حسم المباراة، و"الهلال" يمتلك هذه النوعية من اللاعبين.

وواصل: "أتمنى أن يكون حكم المباراة قوي الشخصية، بخاصة أن لدينا تجربة سابقة أمام الأهلي السعودي حينما أبعد الحكم ماجد حسن من دون وجه حق".

 وأشار كوزمين إلى أنه يجب نسيان مباراة الرياض والهدف الذي أحرزناه في "الهلال" والدخول لمباراة جديدة.