المدير الفني لنادي "مانشستر يونايتد" الهولندي لويس فان جال

يبدو أن العلاقة بين المدير الفني لنادي "مانشستر يونايتد" الهولندي لويس فان جال، ومهاجم الشياطين الحمر الدولي الإنجليزي واين روني ليست على ما يرام.

وفشل روني حتى الآن في تسجيل أول هدف له في الدوري الممتاز مع "مانشستر يونايتد" هذا الموسم، وإن كان سجل في دوري أبطال أوروبا في مرمى كلوب بروغ البلجيكي، فضلًا عن إحراز هدفين في مباراتين دوليتين في الأسبوع الماضي مع إنجلترا، رفع فيهم رصيده من الأهداف الدولية إلى 50 هدفًا متخطيًا رقم السير بوبي تشارلتون والبالغ 49 هدفا.

واعترف فان جال بأنه في كثير من الأحيان لا يدرك ماذا يريد روني، مشيرًا إلى أنَّ هذا الأمر بالتأكيد لا يصب في مصلحة "مانشستر يونايتد"، والذي يسعى هذا الموسم إلى العودة من جديد للألقاب منذ رحيل أسطورة التدريب السير أليكس فيرجسون.

وأوضح فان جال في تصريحات صحافية: "عندما أتكلم، فإن كلامي يكون واضح المعالم، إذا وضعت واين روني هنا في هذا المقعد، وبدأت الحديث معه، هل تعتقد أن الناس يمكن أن تفهم واين روني؟.. ببساطة لا يمكن أن تفهم ما يقوله".

تصريحات فان جال تأتي قبل ساعات من مواجهة "مانشستر يونايتد" الصعبة غدًا السبت ضد "ليفربول" ضمن الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.