"مونشنجلادباخ" يستعيد نغمة الانتصارات باكتساحه "أينتراخت" بثلاثية

سقط فولفسبورغ في فخ الهزيمة مجددًا في مواجهته أمام مضيفه هوفنهايم على أرضية ملعب راين نيمار أرينا في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني بهدف نظيف سجله أندريج كراماريتش في الدقيقة الثالثة.وحقق فولفسبورغ الانتصار في الجولتين الماضيتين قبل أن يسقط في اختبار هوفنهايم الضعيف ليتجمد رصيده عند النقطة 37 في المركز السابع مما يزيد من صعوبة موقفه في المنافسة على البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما رفع المضيف رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 وأحرز بوروسيا مونشنجلادباخ انتصارًا ساحقًا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف دون رد على أرضية ملعب بوروسيا بارك. وسجل لارس ستينديل الهدف الأول لصالح مونشنجلادباخ في الدقيقة 36، فيما أضاف رافاييل الهدف الثاني في الدقيقة 53، بينما اختتم محمود داوود مهرجان الأهداف في الدقيقة 79. ورفع بوروسيا رصيده إلى 42 نقطة وقفز للمركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال مؤقتًا بفارق نقطة عن شالكه الخامس، بينما تجمد رصيد آينتراخت عن النقطة 24 في المركز السادس عشر.

واقتنص شتوتغارت نقطة التعادل من مضيفه إنجولشتات في الوقت القاتل وبنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة، فيما تعادل دارم شتات مع أوجسبورغ بهدفين لمثلهما، في الوقت الذي حقق فيه كولن الفوز على مضيفه هانوفر بهدفين دون رد.