الدولي البرازيلي هيرنانيس

أعرب الدولي البرازيلي هيرنانيس المنتقل حديثا إلى صفوف نادي "يوفنتوس" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن سعادته بإرتداء قميص "السيدة العجوز".

ونجح "يوفنتوس" خلال آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية في ضم هيرنانيس من "إنتر ميلان" في صفقة قدرت بـ11 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز ومكافآت تصل إلى 2 مليون يورو.

وأراد اليوفي التعاقد مع لاعب مبدع هذا الصيف، خصوصًا بعدما فشلت صفقة ضم لاعب "شالكة" الدولي الألماني جوليان دراكسلر، والذي رحل صوب "فولفسبورغ".

وسعى إلى تقوية خط وسطه من هذه الصفقة، خصوصًا بعد رحيل الثنائي الدولي الإيطالي أندريا بيرلو صوب نيويورك سيتي، والدولي التشيلي أرتورو فيدال إلى بايرن ميو

يخ، وهو الأمر الذي أثر بالسلب بشكل واضح على بداية يوفنتوس في الدوري الإيطالي من خلال الخسارة أمام اودينيزي وروما على التوالي.

وصرَّح هيرنانيس في تصريحات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلًا: "إنه بكل فخر والشرف أن أقدم قميصي الجديد يوفنتوس".

وأضاف: "لدي دافع كبير لبذل قصارى جهدي في هذه التجربة الجديدة.. أنا سعيد أن انتقل إلى ناد كبير آخر، وواحدة من أجمل المدن في إيطاليا (تورينو)، فضلا عن أنه واحد من أكبر الأندية في ايطاليا والعالم".