الأسباني أندير هيريرا


يشعر لاعب خط وسط نادي "مانشستر يونايتد"، الأسباني أندير هيريرا، بأن فريقه يستطيع تحقيق انطلاقة جيدة في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عن البطولة في الموسم المنصرم.

ويتطلع "المان يونايتد" إلى استغلال حالة اللاعبين المعنوية المرتفعة في أعقاب الفوز على "ليفربول" السبت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لتحقيق الانتصار على ايندهوفين في أولى مباريات الفريق في دور المجموعات من دوري الأبطال.

وأكد هيريرا في تصريحات لموقع اليونايتد الرسمي تعليقًا على احتفاله بهدفه في ليفربول: "أشعر كما لو كنت واحدًا من هذه الجماهير أيضًا.. أعتقد أنهم يطوفون العالم من أجلنا، كما أنهم ينفقون مبالغ كبيرة من أجلنا وكذلك يضحون بوقتهم من أجلنا، لذلك هم يستحقون ذلك".

وتابع: "في رأيي، أن نقوم بمثل هذه الأفعال من أجلهم. هم جزء منا وقد فعلت ذلك لأنني رأيت أن تلك هي الطريقة المناسبة لتوجيه الشكر لهم. وأعتقد أنهم ردوا لي التحية في المقابل".

وأضاف: "نحن سنلعب خارج ملعبنا أمام إيندهوفن، حامل اللقب الدوري الهولندي، لذلك لن تلك المباراة سهلة... صحيح أنهم خسروا أفضل لاعب لديهم وأنه يلعب معنا الآن، وهو ممفيس، ولكني أعتقد أن لاعبي الفريق الهولندي دائمًا ما يحاولون الاحتفاظ بالكرة والتقدم إلى الهجوم".

وأتم: هم يتميزون بالشراسة في اللعب لذلك يجب أن ندرك أنهم لن يتركوا الفرصة لنا، أعتقد أنهم سوف يحاولون الهجوم ولكننا مستعدون، ولكن يجب ألا ننسى أننا مانشستر يونايتد، يجب أن نمتلك الرغبة في تصدر هذه المجموعة".