قائد نادي "ليفربول" الدولي الإنجليزي غوردان هيندرسون

تعهّد لاعب خط وسط وقائد نادي "ليفربول" الدولي الإنجليزي غوردان هيندرسون، أن تكون له شخصيته المستقلة عن قائد "الريدز" السابق وأسطورته ستيفن غيرارد.

ورحل غيرارد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من "ليفربول" صوب لوس أنغلوس غالاكسي الذي يلعب في الدوريى الأميركي الممتاز بعد مسيرة طويلة من العطاء في ملعب "أنفيلد" بدأت منذ عام 1998.

 وأعلن "ليفربول" بدوره منذ عدة أسابيع اختيار غوردان هيندرسون ليصبح هو القائد الجديد لنادي "ليفربول" خلفًا للأسطورة ستيفن غيرارد، وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في تصريحات صحفية: "أنا لا أعتقد أنه سيكون هناك أي لاعب آخر مثل ستيفن غيرارد من حيث الموهبة والقيادة".

 وتابع: "ولكن كان من الجيد بالنسبة لي أن ألعب معه وأتعلم منه، إنه لاعب كرة قدم الذي أكن لي الكثير من الاحترام، فضلًا عن الجانب القيادي الذي يتمتع به أيضًا"، وأضاف: "لقد تعلمت بقدر ما استطعت منه، وسأحاول استخدام ذلك ولكن، للمضي قدمًا، فقد حصلت على ما أعتقد أنه الصحيح وما أريد القيام به"،  وأكمل: "ما زلت أتحدث إلى ستيفن فيما يتعلق بالأمور الأساسية.. كان دائمًا يقول لي ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي نصيحة، فأنا دائمًا موجود على الهاتف"،  وأتم: "ما زال يمكن أن أتعلم منه، حتى عندما يلعب بعيدًا جدًا، هو أخبرني فقط أنه سوف جاهز دائمًا بالنسبة لي".