الدولي الاسباني فيرناندو لورينتي مهاجم "السيدة العجوز"

توصل نادي "أشبيلية" بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" إلى اتفاق مع "يوفنتوس" يقضي بالحصول على خدمات الدولي الاسباني فيرناندو لورينتي مهاجم "السيدة العجوز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وانتقل لورينتي إلى "يوفنتوس" في صيف 2013 قادمًا من "أتليتيك بلباو" في صفقة انتقال حر، وساهم في حصد الفريق لبطولتي دوري إيطالي وكأس إيطاليا، فضلاً عن الوصول الموسم المنصرم لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد "برشلونة"

وتعاقد "يوفنتوس" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع عدة مهاجمين على غرار الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا، والدولي الإيطالي سيمونى زازا، دفع لورينتي إلى البحث عن فرصة في نادي جديد، وقرر العودة إلى أسبانيا. 

وذكرت صحيفة "أس" الأسبانية أن "أشبيلية" سيحصل على توقيع لورينتي مقابل 10 مليون يورو، على الرغم من أن "يوفنتوس" كان يريد مبلغًا أكبر، غير أن النادي الأندلسي استطاع إقناع مسؤولي "البيانكونيرى" بهذه القيمة لشراء اللاعب. 

ويذكر أن "أشبيلية" يسعى لتعزيز خط هجومه بعد رحيل الدولي الكولومبي كارلوس باكا هذا الصيف إلى "ميلان" مقابل 30 مليون يورو، حيث تعاقد مع الدولي الإيطالي إيمبولي من "بوروسيا دورتموند" بنطاق الإعارة مقابل 3 مليون يورو، فضلاً عن أن الفريق الأندلسي الآن على أعتاب ضم اللاعب لورينتي.