أنطونيو كونتي

تواصلت التصريحات الإعلامية الشرسة بين مدربيي تشيلسي ومانشستر يونايتد، وذلك بعد وصف مدرب البلوز، أنطونيو كونتي لجوزيه مورينيو بإنه رجل كان وسيظل صغير القيمة. وأضاف كونتي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً :"إنه مستمر على نفس الفعل، اتذكر أنه قام بالإساءة لرانييري لأنه لا يتكلم الانجليزية جيداً، وحينما تمت اقالته ارتدى قميص بأسمه، هذا الشخص منافق ومزيف".

وتابع كونتي تصريحاته القوية قائلاً :"أعتقد أنه يُعاني من خرف الشيخوخة، وهذه ليست مشكلتي، أنا اعتبره شخصًا صغيرًا وصاحب معرفة قليلة"، مُضيفاً :" ليس لدي أي شيء لتوضيحه الآن، وسوف تكون هناك فرصة لمقابلته وجهاً لوجه في المباراة ضد اليونايتد في بأولد ترافورد، أنا جاهز لتلك المقابلة، لا أعتقد أنه جاهز".

وتعليقاً على إتهام مورينيو له بإنه متورط في تلاعب بالنتائج بالدوري الإيطالي سابقاً، علّق كونتي قائلاً :" يجب أن تعرفوا الحقيقة، نعم لقد تم إيقافي بسبب فشلي بالرد على التقارير، ثم تمت محاكمتي وتمت تبرئتي، حينما تتحدث حول تلك الأمور يجب أن تنتبه جيداً لنفسك لأنك ستظهر نفسك كالصغير".

وإختتم المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي تصريحاته فاتحاً الباب للمصالحة مع مورينيو بقوله :" أنا لا أحب صنع المشاكل مع مدربين آخرين، لم أفعلها من قبل، ربّما عندما نلعب ضد مانشستر يونايتد سنحظى أنا وهو بنقاش في غرفة واحدة".