مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك

يعتقد مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك، أن فريقه أثبت اليوم الأحد، أنه تخطى آثار الهزيمة الشهيرة أمام تشيلسي قبل 5 أعوام، من خلال الفوز عليه (2-0)، على ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وفي نيسان / أبريل العام 2014، كان ليفربول ينافس بشراسة على لقب الدوري عندما استضاف تشيلسي، وكان يحتاج للفوز من أجل تعزيز حظوظه في إحراز اللقب.

اقرا ايضا :

مُدافع ليفربول يؤكّد أنَّ فريقه يركز فقط على مباراته المُتبقية من "البريميرليغ"

وتسببت لقطة انزلاق قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد، تسجيل مهاجم تشيلسي ديمبا با للهدف الأول، وأفسدت الأجواء على فريقه، قبل أن يسجل البرازيلي ويليان الهدف الثاني للفريق الضيف.
 
وقال فان ديك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "الحادثة التي حصلت قبل 5 أعوام لم تهم اليوم، كان (اللاعبون والجمهور) محبطين في ذلك الوقت، لكن مباراة اليوم مختلفة، أظهرنا أمورًا رائعة خلال اللقاء، ونشعر بالسعادة للفوز بالنقاط الثلاث".
 
وبذل فان ديك جهدًا كبيرًا لمراقبة نجم تشيلسي إيدين هازارد الذي لعب في مركز المهاجم الصريح، وهو ما علق عليه المدافع الهولندي بقوله: "أحب اللعب أمام أفضل اللاعبين في العالم، وهو واحد منهم".
 
وأكد فان ديك حماسه لاستكمال مشوار الفريق بالدوري مع بقاء 4 مباريات للريدز في البطولة، وقال: "نركز فقط على مبارياتنا، لدينا مباراة ضخمة في دوري الأبطال (أمام بورتو)، ثم مباراة كارديف التي ستكون صعبة كذلك، لذلك سنرى".

قد يهمك ايضا

ليفربول يقترب من معادلة رقمه التاريخي

كلوب يدافع عن صلاح قبل القمة بين ليفربول تشيلسي