لويس فان جال مدرب بايرن ميونخ السابق

أكد لويس فان جال، مدرب بايرن ميونخ السابق، الأربعاء، أنه لا يتطلع للعمل في النادي الألماني، في ظل وجود أولي هونيس على رأسه.

وأضاف فان جال، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية "بالطبع أحب بايرن ميونخ، فهو مختلف تمامًا عن مانشستر يونايتد، آخر فريق دربته".

وقال المدرب الهولندي "مانشستر يونايتد نادٍ تجاري، بعكس بايرن، الذي يديره رومينيجه وهونيس، فهما لاعبان سابقان، ويعرفان ما يتحدثان عنه  وبالنسبة لهما كرة قدم، هي الشيء الأكثر أهمية، وليس المال، كما هو الحال في اليونايتد، لذلك أحب البايرن".

وأردف "لكن طالما أولي هونيس في النادي، لن أود العمل هناك.. لقد أجريت محادثة معه بالفعل، ولم تكن جيدة، وزوجتي قالت لي، إنه إذا كان ما قاله حقيقي، فعليك عدم العمل في بايرن".

وكشف فان جال عن خلاف سابق مع هونيس، قائلًا "وضعت لام كظهير أيمن في ذلك الوقت، ودخلت في جدال واسع مع هونيس، الذي أراد أن يضعه كظهير أيسر".

وواصل مدرب برشلونة السابق "التاريخ أثبت أنني محق، حيث فاز لام بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم، وهو ظهير أيمن".

وتابع: "حدث خلاف آخر مع هونيس، حول توماس مولر، ودافيد ألابا، حيث أخطأ النمساوي في الدقيقة الأخيرة، من مواجهة نورنبرج، وأدى ذلك إلى تعادلنا بهدف لمثله، ومن هنا بدأت قصة رحيلي".

وعن انتقال باستيان شفاينشتايجر، من بايرن إلى مانشستر بونايتد، قال "لقد كان أكبر في السن، لكنه لم يكن عجوزًا.. جسده لم يستطع مواكبة المعايير العالية في البريميرليغ، ومع ذلك، لم يكن يستحق معاملة مورينيو له، فهو مثل لويس إنريكي، ومارك فان بوميل، وفيليب لام".