مهاجم برشلونة، باكو ألكاسير،

أكد مهاجم برشلونة، باكو ألكاسير، اليوم الأحد، رضاه بالمستوى الحاليّ الذي يقدمه، معبرًا عن امتنانه لزميله الأوروغواياني، لويس سواريز. وقال مهاجم فالنسيا السابق، لصحيفة "لاس بروفينسياس" الإسبانية: "منذ اللحظة الأولى، كنت واثقًا من أني أستطيع اللعب في برشلونة، وإن كنت قد سلكت هذه الطريق، فهذا لأني مقتنع بذلك.. وبالمقابل، إن كان النادي قد تعاقد معي، فهذا ليس من فراغ".

وعن إصابته الحالية، قال: "في الحقيقة كنت في حالة جيدة، لكن في النهاية، تأتي هذه الأوقات كأي عمل من الأعمال.. هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، والجيد هو أني لم أفقد الكثير من المباريات، بفضل توقف الليغا في رأس السنة". وبشأن وضعيته في برشلونة، رد بقوله: "الفرصة تأتي دائمًا، سواء لباكو ألكاسير أو لغيره.. إن كانوا يريدونك في الفريق، ويظهرون لك هذا، فإن الفرصة ستأتيك في النهاية، لقد كان عليّ الانتظار واغتنام الفرصة، حينما يعطيني إياها المدرب".

وبخصوص علاقته بزملائه في برشلونة، أكد أنها طيبة، وخص بالحديث المهاجم، لويس سواريز، حيث امتدحه كثيرًا بقوله "إنه مهاجم مثاليّ، يعمل بجد، رائع، ولديه حس تهديفيّ وشخصية قوية.. أيضًا الأشخاص الجيدون يمكن تمييزهم، إنه شخص رائع، ومع أننا نلعب في المركز نفسه، إلاّ أنه يقدم لي الكثير من الدعم".