البرازيلي جابرييل خيسوس

دافع البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن زميله في الفريق، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، بعدما تسبب في إصابته أثناء المباراة الودية، التي جمعت منتخبي بلادهما، الجمعة الماضي، في ملبورن في أستراليا.

وغادر خيسوس المباراة في دقائقها الأخيرة متأثرًا بضربة من مرفق أوتاميندي، استدعت التدخل السريع من الجهاز الطبي لمنتخب السامبا، في اللقاء الذي حسمته الأرجنتين لصالحها بهدف نظيف. وقال اللاعب البرازيلي، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية، "لم يكن هناك أي تعمد من أوتاميندي لإصابتي، كان التحامًا عاديًا ولكنه لا يثير القلق".

وتابع "بعد المباراة زارني أوتاميندي في غرفة خلع الملابس ليطمئن علي، كما بعث لي رسائلًا على الهاتف بعد ذلك، إنه إنسان جيد ولا أحمل له أي ضغينة". واختتم خيسوس "لا أعرف مدى خطورة الإصابة بعد، ولكن لا داعي للقلق، فحتى لو قمت بإجراء عملية جراحية، أنا واثق في قدرتي على العودة من العطلة معافى تمامًا".

وسبق أن تعرض خيسوس لإصابة مع مانشستر سيتي في فبراير/شباط الماضي، أثناء مباراة بورنموث في الدوري الإنجليزي، ليبتعد عن الملاعب 13 لقاءً متواصلًا. ولعب خيسوس 11 مباراة بقميص السيتي، سجل فيها 7 أهداف وصنع 5 أخرى.