توماس مولر

فتح اهتمام نادي "مانشستر يونايتد" بضم توماس مولر، الباب أمام انتقال اللاعب لخوض تجربته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما صرح بأن الأجور في إنجلترا تعد مغرية جدًا.

وخرج رئيس نادي "بايرن ميونخ" الألماني كارل هاينز، ليؤكد أن المسؤولين في نادي "مانشستر يونايتد" يهدرون وقتهم في محاولة إغراء مولر للعب في الأولد ترافورد، مشددًا على فريق المدير الفني لويس فان غال بضرورة التوقف عن إرسال رسائل بريد إلكتروني.

 

ومن جانبه تحدث مولر البالغ من العمر (26 عامًا) للصحيفة الألمانية "فيلت ام سونتاج"، موضحًا أن المال دائمًا ما يلعب دورًا في صناعة القرار بالنسبة للعبي كرة القدم، وخصوصًا في حالة الأجور المغرية جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه أشار أيضًا إلى أن اللاعب لابد وأن ينظر إلى الحزمة المعروضة عليه بشكل كامل وما إذا كانت تتناسب معه أم لا.

وأفاد مولر بأنه يدرك جيدًا استياء العديد من الأندية الألمانية بسبب حجم إنفاق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه بحسب ما يرى فإن ذلك الأمر يعد جيدًا لجميع الأندية في نهاية المطاف، هذا ويتبقي في عقد اللاعب مع الفريق الألماني الذي يتقاضى عنه 110 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا أربعة أعوام.

ومن المتوقع بأن تشجع التصريحات الأخيرة للاعب مولر المدير الفني لويس فان غال الذي يعرف كل شيء عن المهاجم، بعدما عمل معه خلال الفترة التي قضاها في "بايرن ميونخ".

 ويذكر أن فان غال نجح في الحصول على خدمات قائد المنتخب الألماني اللاعب باستيان شفاينشتايغر، الذي قرر الرحيل عن ناديه المفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل خوض تجربة وتحد جديد بعيدًا عن موطنه.