لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان

قال لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، أن ثنائيته في شباك شاختار دونيتسك، كانت ليلة طالما حلم بها مع إنتر كثيرًا، حيث نجح المهاجم الأرجنتيني في تسجيل هدفين، كما فعل زميله روميلو لوكاكو، في المباراة التي انتهت بفوز ميلان بخماسية نظيفة على شاختار في نصف نهائي الدوري الأوروبي، ليصعد الفريق لملاقاة إشبيلية في النهائي.

ونقلت صحيفة «فوتبول إيطاليا» تصريحات لاوتارو عقب انتهاء المباراة، حيث قال:" كانت ليلة رائعة، من النوع الذي طالما حلمت به، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت بشكل جيد، وفي نصف النهائي أثبتنا أن إنتر جاهز لأشياء عظيمة، ونحن مستعدون للنهائي".

وأضاف:" تلك الأهداف تمنحني الكثير، حيث كانت هناك فترة لم أكن فيها بمستوياتي المعتادة، ومثل هذه التجربة تساعدك على النمو، وسعيد جدًا بالطريقة التي يلعب بها الفريق، ويظهر هذه الشخصية، ونتحسن مباراة تلو الأخرى، وأشعر بالسعادة على المستوى الشخصي، حيث سأرزق بطفلي الأول، لذا كرست الأهداف لزوجتي وعائلتي".

وأتم لاوتارو حديثه عن مواجهة إشبيلية في النهائي الأوروبي، قائلًا:" إشبيلية فريق قوي للغاية، سنحاول الراحة خلال الأيام القليلة المقبلة، ونستعد لتلك المباراة الخاصة التي كنا نحلم بها، ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام، وأن يفوز إنتر بالكأس"

قد يهمك ايضا
تقارير توضح مونشنجلادباخ يقترب من ضم لازارو لاعب إنتر ميلان

شاختار يتحدَّى إنتر ميلان في نصف نهائي "يوروبا ليغ" الإثنين