اللاعب أنطوان غريزمان

كشفت تقارير صحافية عن أن إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي توصلت إلى اتفاق مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويُعد "غريزمان" أحد أبرز المطلوبين، في قائمة مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، خلال الصيف المقبل، لتدعيم الجبهة الهجومية لـ"الشياطين الحمر". ويملك اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، عقدًا مع أتليتكو مدريد، بشرط جزائي قيمته 89 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "إندبندت" البريطانية، الأربعاء، إن الطرفين توصلا إلى اتفاق، وتم تحديد الراتب الأسبوعي، ورقم القميص الذي سيرتديه "غريزمان" مع الشياطين، مشيرة إلى أن العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة هو تعرض أتلتيكو مدريد لحظر إبرام تعاقدات، خلال فترات الانتقالات.

وينتظر أتلتيكو مدريد القرار النهائي من المحكمة الرياضية الدولية، حول وجود حظر على الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويسعى "الروخيبلانكوس" إلى التعاقد مع الإسباني دييغو كوستا، مهاجم الفريق السابق، ولاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي، لتعويض الرحيل المحتمل لـ"غريزمان"، في مطلع الموسم المقبل.

ويعمل "مورينيو"، مدرب "المانيو"، جاهدًا على تدعيم الفريق بشكل قوي، من أجل استعادة أمجاد الفريق، والتتويج بالألقاب المحلية، والعودة مجددًا للمنافسة بقوة على البطولات الأوروبية.