اللاعب النرويجي إيرلنج هالاند

عاد اللاعب النرويجي الشاب إيرلنج هالاند /20 عاما/ أمس السبت إلى تدريبات فريقه بوروسيا دورتموند الألماني بعدما غاب عن مران أمس الأول الجمعة بسبب التهاب في الحلق، حيث يقيم دورتموند معسكره التدريبي حاليا في باد راجاز في سويسرا كما يخوض الفريق المباراة الودية اليوم الأحد أمام أوستريا فيينا النمساوي رغم المخاوف من وباء "كورونا".

وتقام المباراة اليوم في النمسا على الرغم من إصابة اثنين من لاعبي أوستريا فيينا بفيروس "كورونا" المستجد حيث جاءت جميع اختبارات الكشف عن الفيروس التي أجريت بعد ذلك على لاعبي أوستريا فيينا سلبية، حيث يخوض دورتموند فعاليات الموسم الجديد بدون المدافع البولندي لوكاش بيتشيك /35 عاما/ الذي كان القائد الثاني للفريق لكنه ترك مكانه في الفريق تمهيدا لاعتزال اللعب.

وكتب اللاعب في رسالة مفتوحة للجماهير : "أحببت دائما في السنوات الماضية أن أتولى المسؤولية مع زملائي في الفريق وأقود دورتموند.، والآن أود أن أكون فعالا في عملية التحول بالفريق والمساهمة في اندماج عناصر أخرى بالفريق".

ويعتزل بيشتشيك في نهاية الموسم المقبل كما سينسحب من مجلس اللاعبين في الفريق، كما انتقل بيشتشيك إلى دورتموند في 2010 قادما من هيرتا برلين الألماني وفاز مع الفريق بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) كما فاز معه بثنائية الدوري والكأس في 2012 وبلغ مع الفريق نهائي دوري الأبطال الأوروبي في 2013.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

مدرب دورتموند يشيد بثنائية هالاند في شباك سان جيرمان

رايولا يحسم مصير هالاند مع بوروسيا دورتموند