النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

نشر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وذلك للحديث عن الإصابة المروعة التي لحقت به أمام "أندرلخت" البلجيكي في إياب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.

وتعرَّض إبرا لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمني، وذلك بعد هبوط خاطيء عليها، ليضطر للخروج من الملعب متأثرًا بالإصابة. وسيضطر السويدي للغياب عن الملاعب حتى بداية العام المقبل على أقل تقدير، خاصة وأن ركبته تضررت بشدة من الإصابة.

وجاءت كلمات إبراهيموفيتش لتؤكد أنه لا يوجد لديه أي نية لاعتزال كرة القدم في المستقبل القريب، وأنه ينوى القتال بقوة من أجل العودة. وكتب إبراهيموفيتش: "في البداية، أحب أن أشكر الجميع على الدعم والحب الذي أظهروه لي". وأضاف: "لن أذيع سرًا في أنني تعرضت لإصابة قوية وسأغيب لفترة طويلة عن كرة القدم".

وتابع: "سأمر بهذه الفترة مثل أي أمر آخر حدث لي ثم سأعود أقوي، لقد سبق أن لعبت بقدم واحدة، لذلك ليس لدي أي مشكلة". واختتم إبرا تصريحاته قائلًا: "هناك أمر واحد مؤكد، وهو أنني سأقرر الوقت الذي أتوقف فيه، الاستسلام ليس خيارًا مطروحًا، أراكم قريبًا".