اللاعب ألكسندر لاكازيتي

تحدث المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغر، عن حلم مواطنه ألكسندر لاكازيتي، مهاجم الغانرز، مع الفريق خلال الموسم الجاري، قائلًا في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: "لاكازيتي قال إنه لا يهتم بتحطيم الأرقام القياسية، ولكن هذا غير صحيح، فاللاعب منذ قدومه وهو يحاول طوال الوقت صناعة رقم قياسي خاص به".

وأضاف فينغر: "هذا أمر طبيعي، فكل مهاجم يرغب في امتلاك سجل من الأرقام، ونادرًا ما ألتقي من لا توجد فيه هذه الصفة"، متابعًا "لاكازيتي بدأ يدخل أجواء الدوري الإنجليزي، فهو لا يخجل في الملعب ويلبي المتطلبات البدنية للبريميرليغ، كما أنه يمتلك السرعة، لقد أضحى مدركًا تمامًا لطبيعة المباريات التي نخوضها".

وانضم لاكازيتي لصفوف أرسنال قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 53 مليون إسترليني، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ الغانرز، وسجل ي 4 أهداف في الدوري الإنجليزي، بفارق هدفين فقط عن متصدري جدول الهدافين.

ويواجه أرسنال نظيره برايتون، الأحد، في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، في حين أنه لم ينجح في الانتصار أو تسجيل أهداف خلال الموسم الجاري خارج ملعبه، فخسر أمام ليفربول برباعية نظيفة وستوك سيتي بهدف نظيف وتعادل مع تشيلسي سلبيًا خارج ملعب "إمارات".