غاريث بيل

أكدت تقارير صحافية أن الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، سيلحق بمباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، مساء الأحد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت: "بيل لن يفوت الكلاسيكو، وسيلتحق بالقائمة المستدعاة، بعد أن تغلب على مشاكل الكاحل، التي حرمته من اللعب ضد سبورتنغ خيخون وبايرن ميونيخ". وأوضحت أن بيل مستعد لمساعدة زملائه في المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث تدرب مع الفريق، الجمعة، للمرة الثانية خلال أسبوع، دون أي مشاكل.

وأضافت أن بيل أكد لمدربه، زين الدين زيدان، قدرته على اللعب أمام برشلونة، ومن المقرر أن يعتمد عليه المدير الفني الفرنسي، كالعادة، في التشكيلة الأساسية، مبينة أن زيدان لم يتخذ قرارًا بعد بشأن تشكيل الفريق، الذي سيخوض الكلاسيكو، لكن في حال فضل الحفاظ على بيل للشوط الثاني، سيبدأ بإيسكو، أو ماركو أسينسيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لا يُعاني من أي إصابة، حيث أظهرت الفحوص التي أجراها، بعد المباراة الأولى ضد بايرن ميونيخ، أنها مجرد آلام في الكاحل، وتعتبر هذه الأعراض طبيعية عقب العملية التي أجراها، في فبراير / شباط الماضي، وستزول مع مرور الوقت، لافتة إلى أن بيل أبقى على آمال ريال مدريد في الدوري، في العام الماضي، حتى الجولة الأخيرة، كما سجل الهدف الذي وضع الفريق في نهائي دوري الأبطال، أمام مانشستر سيتي.

واختتمت تقريرها بالقول: "لا يجب أن ننسى هدفيه ضد برشلونة وأتلتيكو مدريد، في موسمه الأول، حين حسم كأس الملك، واللقب العاشر لدوري الأبطال، وبنفس هذه الروح يواجه الآن الشهر الأصعب من الموسم".