اللاعب خاميس رودريغيز

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن نادي تشيلسي إنضم إلى غريمه مانشستر يونايتد ، في سباق التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وشهدت المباراة الأخيرة للملكي أمام إشبيلية في الجولة 37 من الدوري الإسباني لحظة تبدو وأنها الأخيرة للكولومبي الدولي، حيث خرج مستبدلًا في منتصف الشوط الثاني، وسط تحية كبيرة من جماهير سانتياغو بيرنابيو ورد للتحية من جانب اللاعب. 

ويعد مانشستر يونايتد الأقرب للتعاقد مع خاميس، خاصة بعد أن أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن وكيل اللاعب اتفق بالفعل مع إدارة الشياطين الحمر، بعد الرغبة الكبيرة من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في التعاقد معه. 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن تشيلسي قرر مزاحمة يونايتد للتوقيع مع الكولومبي الدولي ، والذي يعد أحد أفضل صناع الألعاب في العالم ، كما حاولت إدارة البلوز التوقيع مع رودريغيز في يناير/كانون الثاني الماضي ، بعد رحيل أوسكار إلى الصين، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن تشيلسي لا زال يراقب وضع اللاعب في ريال مدريد ورغبته الواضحة في الرحيل بسبب عدم المشاركة بانتظام ، وشارك خاميس في 32 مباراة فقط في البطولات كافة ، برفقة ريال مدريد في الموسم الجاري، مسجلًا 11 هدفًا وصنع 13 آخرين، في 1800 دقيقة.