اللاعب إدينسون كافاني

أكّد الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل القريب حيث يعتبر البريمييرليغ البطولة الأفضل والأكثر منافسة في العالم.

وذكر كافاني (29 عامًا) في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "كل لاعب يعلم جيدًا أن البريمييرليغ هي أعظم بطولة دوري في أوروبا نظرًا لقوة المنافسة بين أنديته". وأضاف: "أي لاعب لا يعلم الخطوة المقبلة في مسيرته وبالنسبة لي بعد تجربتي السابقة مع نابولي وتجربتي الحالية مع باريس سان جيرمان، أتمنى أن تتاح لي الفرصة للعب في البريمييرليغ وأنا واثق من أنني سأستفيد كثيرًا بتلك التجربة".

ويسعى كافاني، لإنهاء الموسم الحالي مع فريق العاصمة الفرنسية بنجاح قبل التفكير في الرحيل للدوري الإنجليزي كما يرغب الأوروغوياني الذي يتربع على عرش هدافي الليغا 1 برصيد 18 هدفًا في 17 مباراة.

وسجل الأوروغواياني 24 هدفًا في 24 مباراة في جميع البطولات مع الفريق الباريسي وهو ثاني أفضل هداف في أوروبا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وعلى  المستوى الدولي، سجل كافاني 37 هدفًا في 89 مباراة دولية.

 وأشارت "سكاي سبورتس" إلى أن أندية إنجليزية عديدة لا تزال ترغب في ضم كافاني بالوقت الحالي بعدما فشلت في التعاقد معه في فترات سابقة.