اللاعب دييغو كوستا

وجه الإسباني دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، رسالة إلى جمهور فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي، بعد إعلان رحيله رسميًّا  عن البلوز وعودته إلى لروخي بلانكوس.

ونشر كوستا صورة له في موقع " انستغرام" وهو يحمل كأس الدوري الإنجليزي، وكتب: "فترتي في تشيلسي بدأت منذ 3 أعوام وها هي تصل إلى مرحلتها النهائية، حققت خلالها الدوري الإنجليزي مرتين والدرع الخيرية "كأس الرابطة" لعبت 120 مباراة وسجلت 59 هدفًا وصنعت 24 أخرى".

وتابع "رحلت بطريقة غير محببة ولكنها الوحيدة الممكنة، ولن أنسى الجمهور العظيم الذي يحب فريقه تشيلسي، كما سيبقى رفاقي السابقين في النادي والجهاز الطبي والإداري وكل العاملين في البلوز في قلبي للأبد".

واختتم  "أعلم أن الجميع سيتفهم موقفي وأن فترتي مع البلوز انتهت ولكني لن أفقد الثقة في نفسي وسأبدأ تحديًا جديدًا، أشكر الجميع في تشيلسي على كل شيء".

وأعلن أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء، اتمام التعاقد مع كوستا بعدما تجاوز الفحوصات الطبية كافة التي أجراها على مرحلتين يومي السبت والإثنين الماضيين.

وأوضح أن كوستا سيبدأ الانتظام في تدريبات أتلتيكو مدريد الأربعاء، ولكن قيده في قائمة الفريق سيكون مؤجلًا لحين فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وذكر أيضًا أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 18 عند عودته إلى صفوف "روخيبلانكوس"، كما أكدت التقارير الصحافية أن قيمة الصفقة بلغت 60 مليون يورو ليصبح كوستا أغلى لاعب في تاريخ الروخي بلانكوس.