أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان

لجأ النجم الفرنسي أدريان رابيو، إلى سلاح السخرية في صراعه مع باريس سان جيرمان، من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبدو برشلونة الأقرب إلى ضم رابيو، وبخاصة أن علاقة النجم الفرنسي مع سان جيرمان وصلت إلى طريق مسدود، وكان رابيو رفض أكثر من مرة تجديد عقده مع النادي، ويفضل خوض تجربة كروية جديدة خارج عاصمة الأنوار باريس.

ولجأ سان جيرمان إلى طرق وصفتها الصحافة الفرنسية في أكثر من مرة بـ"الانتقامية"، مثل تجميد مشاركته مع الفريق الأول منذ منتصف (ديسمبر/كانون الأول 2018) أو دفع رابيو للتدرب مع الفريق الرديف، بعدما ضغط الفريق الباريسي بقوة على متوسط الميدان الموهوب، من أجل إقناعه بالتخلي عن قرار الرحيل.

ويضغط رابيو أيضا بالقوة بهدف الرحيل عن سان جيرمان في الانتقالات الشتوية التي تنتهي بعد 6 أيام فقط، إذ لجأ إلى سلاح السخرية في صراعه مع الفريق الباريسي، وفق ما أشار إليه موقع "لو 10 سبورت".

وأوضح الموقع الفرنسي أن رابيو يستفز بشكل صريح إدارة باريس سان جيرمان، إذ نشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو في صالة التدرب، وعلق عليها "اعمل بجد، العب بجد، اعمل بجد فقط".

ويظهر في الصورة أيضا كل من لاعب باريس سان جيرمان أنطوان بيرنيدي وياسين عدلي، اللذان يلقيان نفس معاملة رابيو، بسبب رفضهما التجديد مع الفريق الباريسي، وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سابقا إلى أن جماهير باريس سان جيرمان انقلبت على رابيو، وتطالب برحيله عن الفريق.

قد يهمك ايضاً :

"سان جيرمان" يتحرك لجلب بديل رابيو من البوندسليغا

صفقة برشلونة المنتظرة تشهد جدلًا كبيرًا ومليون يورو يحسمها