محمد صلاح نجم ليفربول

انهال أدريان حارس ليفربول بالثناء على محمد صلاح، نجم ليفربول، واصفًا إياه باللاعب الخارق، حيث قال أدريان في تصريحات لقناة «بي إن سبورت»: "لا يمكن إلا أن أقول أشياء إيجابية عن صلاح، استقبلني بشكل رائع عندما أتيت لليفربول، رجل متواضع ويعمل بجد ومقاتل بالفطرة، ما حققه كان نتيجة لما قام به خلال مسيرته".

وأضاف: "كل شخص لديه شخصية خاصة، في البداية كان يبدو منطويا ويبتعد عن الآخرين لكن ما تتقرب منه يبدأ المرح، لوفرين وصلاح يمزحان معًا كثيرًا وهما زميلان منذ وقت طويل، أعتقد أن هناك تفاهم جيد داخل حجرة الملابس، بالتأكيد هو لاعب خارق".

وعن الدوري الإنجليزي تابع: "نحن نتقدم على مانشستر سيتي بـ 25 نقطة، أعتقد أن هذا سيكون إنجازا تاريخيا للنادي، كما فاز بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية الموسم الماضي".

وواصل:"هناك تعطش كبير جدًا للفوز بلقب الدوري، لقد انتظروا 30 عامًا من أجل هذا اللقب، سيكون مختلفًا بسبب هذا الفيروس، أعتقد أن الجميع سيتذكره كثيرًا، نتمنى أن نحقق هذا اللقب في النهاية".

وعن الإقصاء من دوري الأبطال هذا الموسم أمام أتلتيكو مدريد: "هذه هي كرة القدم، من الممكن أن نفوز، نتعادل، نخسر، كان مباراة الذهاب معقدة وصعبة للغاية، في «الأنفيلد» كنا مسيطرين بشكل كبير لكن بعض الأخطاء الصغيرة أدت لهذه النتيجة، يجب أن نتقبل الواقع ونهنئ أتلتيكو مدريد".

وقـــــــــــــــــد يهمك أيــــــــضًأ :

انتكاسة لخطط عودة الدوري الألماني بعد وضع دينامو دريسدن في الحجر الصحي

مدرب هيرتا برلين يطالب بتفهم احتفالات لاعبيه أمام هوفنهايم