الألماني مسعود أوزيل

كشف المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينجر، حقيقة ما يعانيه الدولي الألماني مسعود أوزيل.ولم يظهر أوزيل بمستواه المعروف مع الجانرز في المباريات الأخيرة، ما فتح باب الاجتهادات أمام تفسير أسباب الهبوط في أداء نجم المانشافت.
 
وقال فينجر: "لقد حان الوقت كي يسجل أوزيل أهدافًا مرة أخرى، أعتقد أنه يعاني من أزمة ما، يمكن أن تكون أزمة ثقة، إنه يحتاج لاستعادة الثقة مرة أخرى".فيما يخوض أرسنال، مواجهة نارية أمام بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويقام اللقاء في معقل العملاق البافاري على ملعب أليانز أرينا.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، إن أوزيل ظهر شاحبًا في مباراة الجانرز الأخيرة في البريمييرليج أمام هال سيتي، والتي انتصر فيها أرسنال بهدفين نظيفين للتشيلي ألكسيس سانشيز.

وعلّق فينجر على ذلك بقوله، "لقد شعرت أنه يفتقد الثقة فنيًا، لقد أهدر فرصًا من الغريب أن تضيع من لاعب مثل أوزيل، جزء من المشكلة يكمن أننا ننتظر منه الكثير، لقد تحدثت معه قبل اللقاء، وكان يبدو جيدًا".

وكان انتقل أوزيل، 28 عامًا، من ريال مدريد إلى أرسنال في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني في عام 2013، إلا أنه لم ينجح في وضع بصمة كبيرة، رغم سقف التوقعات المرتفع الذي رافق عملية الانتقال.