بايرن ميونيخ

  تحدث تياجو ألكنتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ، عن مستقبله خلال الموسم المقبل، حيث وقال تياجو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إسبانيا وأوكرانيا اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية: "لم أخبر أحداً أنني سأرحل من بايرن ميونيخ، كل عام تضوني في نادٍ مختلف، بالنسبة لي، فإن مستقبلي هو مباراة الغد وليس هناك موضوع في هذا الشأن، أنا لا أهتم".

ويرتبط اسم تياجو بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أكد بايرن في وقت سابق التفاوض بشأن عملية مغادرته للعملاق البافاري، كما أن تياجو أيضا أشاد بزميله في المنتخب سيرجيو بوسكيتس في ظل الانتقادات بسبب سوء مستواه في الفترة الأخيرة: "بوسكيتس لاعب كان مرجعا بالنسبة لي، والذي كانت لي معه علاقة كروية وشخصية رائعة".

وتابع: "تنظر إليه كيف يلعب هو أمر لا يصدق، لديه حضور في الملعب، الألقاب وعدد المباريات، لديه أعلى الأرقام في العالم، لاعبي الوسط، لكي نستمر في التحسن، علينا أن ننظر إلى بوسكيتس".

وعن أزمة ميسي الأخير أتم تياجو: "أي قرار يكون مفيدًا للنادي يكون رائعًا، ميسي يضيف أينما كان وإذا كان في برشلونة فهذا أفضل لهم، إنه قراره الشخصي ويجب احترامه، سواء بقي أو غادر، أنا الآن في ناد مختلف تمامًا وأنا احترم قراره ". 

قد يهمك أيضًا:

برشلونة الإسباني يحدّد مطالبه للتخلي عن الثنائي سواريز وفيدال

آرون رامسدال يعود لشيفيلد يونايتد الإنجليزي من بورنموث