فيليب كوتينيو نجم برشلونة

أعلن كيا جورابتشيان وكيل أعمال فيليب كوتينيو، نجم برشلونة بقاء اللاعب في الفريق الكتالوني الموسم المقبل، حيث قال جورابتشيان في تصريحات لـ talkport»» ردًا على سؤال ما إذا كان كوتينيو سيبقى في برشلونة: "نعم، اتصل به كومان بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مباشرة مع بايرن، في اليوم التالي، وأخبره أنه في خططه وأنه يود عودته".

وأضاف: "كان من المقرر أن يعود في 7  أيلول/ سبتمبر لكنه في الواقع عاد في بداية أيلول/ سبتمبر لأنه لم يكن يريد أن يفقد رتمه ولياقته".

وتابع: "كل الدلائل تشير إلى حقيقة أن برشلونة قد تغير بشكل كبير، وطريقة تفكريهم حول كيفية تخطي ما حدث الموسم الماضي، واللاعبين الذين أحضروهم مثل كوتينيو وديمبيلي وجريزمان، سيكونون جميعًا جزءًا من الفريق هذا العام".

كوتينيو لعب الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة، وسجل هدفين في مرمى الفريق الكتالوني خلال خسارته المذلة أمام العملاق البافاري بنتيجة 8-2، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق جورابنتشيان على هذا الأمر قائلَا: " حسنًا، عليك القيام بعملك وقد قام بعمله على أكمل وجه، وربما يكون هذا هو السبب في أن برشلونة يريد عودته بشدة".

قد يهمك أيضًا:

كوتينيو يودّع بايرن ميونيخ برسالة مؤثرة بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم

تقارير تؤكّد اقتراب باير ليفركوزن من التعاقد مع مهاجم روما