ريال مدريد

وجه جوتي أسطورة ريال مدريد انتقادات حادة إلى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة.وقال جوتي في تصريحات لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني: "سأتذكر القليل من تجربة تشافي عقب انتهائها في يونيو إنه مدرب لديه فريق قوي لكنه يستفيد قليلًا من لاعبيه. هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "أسلوب تشافي هو ما كان يحمله في رأسه عندما كان لاعبا في برشلونة، كما أنه يفكر في اللاعبين الذين كانوا بجانبه في ذلك الوقت، ومن المستحيل تقريبا أن يتكرر ذلك الآن".

وتابع: "إنه لم يستطع أن يستفيد من كل القدرات التي يمتلكها لاعبوه، والتي هي كثيرة، ولم يضع أسلوب اللعب المناسب لهم. المدرب الكبير يتكيف مع لاعبيه".

وواصل: "تشافي لم يكن مستعدًا لتدريب برشلونة. لقد اعتقد أن كل شيء سيكون سهلاً جداً، والأمر ليس كذلك. عندما تحصل على رخصة التدريب في قطر وتدرب هناك في مباراة يحضرها 300 شخص... الأمر مغاير في برشلونة. هذا هو الواقع".

وأكمل: "بعض الأشخاص يحتاجون لخوض تجربة في فرق أخرى للتحضير ثم الانضمام إلى نادٍ كبير. هذا هو الواقع ولا يوجد مشكلة في ذلك".

وأردف: "أعتقد أن تشافي هيرنانديز يرغب في تغطية كل ما لا يقوم به فريقه في الملعب بهذا النوع من التعليقات عن الحكام. أعتقد أن هذا الأمر أسهل بالنسبة له".

واستطرد: "أنا من الذين يعتقدون أنه في 38 جولة، ستحصل على استفادة من الحكام في بعض المرات وستؤذى في مرات أخرى".

وواصل: "لا أعتقد أن هناك يد سوداء تعمل ضد ريال مدريد، برشلونة أو أي فريق آخر. لكن عندما يحدث ذلك وتتعرض للضرر، فمن السهل التحدث".

واختتم: "لكن عندما تكون القرارات لصالحك، لم أر مدربًا يقول اليوم استفدت من قرارات الحكام، ولم نستحق الفوز بهذه النقاط الثلاث".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غوارديولا يرد على أنباء انتقال هالاند إلى ريال مدريد

 

 

كيليان مبابي يُقرر الرحيل إلى ريال مدريد