فريق ساسولو

خطف فريق ساسولو، تعادلًا ثمينًا، من ضيفه فريق تورينو، بنتيجة 3 – 3، في المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مابي"، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، والتي أقيمت وسط أجواء ضبابية، حيث غطى الغيام على أرضية الملعب طوال وقت اللقاء.

أنهى تورينو، الشوط الأول، من المباراة، متفوقًا بهدف نظيف، سجله اللاعب كارول لينيتي، في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني، نجح فيليب ديوريتشيتش، في إدراك هدف التعادل لفريق ساسولو، في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، ولكن نجح تورينو، في هز شباك مضيفه، بهدفين خلال دقيقتين، عن طريق كلا من أندريا بيلوتي وساسا لوكيتش، في الدقيقتين 77 و 79 من عمر اللقاء.

و نجح فريق ساسولو في الدقائق الأخيرة من المباراة،  في تسجيل هدفين خلال دقيقة واحدة، عن طريق فلاد كيركيتش وفرانشيسكو كابوتو، في الدقيقتين 84 و 85.

وحافظ ساسولو، على وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 11 نقطة، خلف ميلان، صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما حصد فريق تورينو، أول نقطة له هذا الموسم، احتل بها المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، غدًا السبت، بإقامة 3 مباريات، يستضيف أتالانتا فريق سامبدوريا، جنوى يلعب مع إنتر ميلان ولاتسيو يواجه بولونيا.

قد يهمك أيضًا

غياب أليسون عن مباراة ليفربول ضد أستون فيلا للإصابة

أستون فيلا الإنجليزي يكشف عن ضم روز باركلي قادمًا من تشيلسي