فريق آرسنال

تأهل آرسنال الإنجليزي إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بعد الفوز القاتل على ضيفه بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كارايسكاكيس" في اليونان، في إياب دور الـ32 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وحسم آرسنال تأهله للدور المقبل بمجموع المباراتين 4-3، بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم في ملعب "الأولمبيكو"،  في العاصمة الإيطالية روما، بعد نقلها من البرتغال بسبب قواع السفر الخاصة بجائحة كورونا.

وأحرز المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج هدف آرسنال الأول في الدقيقة 21، بتمريرة رائعة من الشاب بوكايو ساكا، قبل أن يتعادل بنفيكا عن طريق دييجو جونسالفيس بهدف رائع في الدقيقة 43 من ركلة حرة مباشرة، وفي الشوط الثاني، سجل رافا سيلفا هدف بنفيكا الثاني في الدقيقة 61 نتيجة خطأ قاتل من داني سيبايوس، وتعادل آرسنال سريعا في الدقيقة 67 بهدف الأسكتلندي كيران تيرني.

وينجح أوباميانج في الدقيقة 87، في تسجيل هدف فوز آرسنال القاتل من ضربة رأس، نتيجة عرضية من ساكا، وفي الدقيقة الأخيرة ينقذ قائم مرمى آرسنال، الجانرز من هدف التعادل لفريق بنفيكا.

قد يهمك ايضا

أرتيتا يوضح بقاء أوباميانج بيد الإدارة وأتمنى أن يسجل 100 هدف

الغابوني أوباميانغ يفوز بجائزة لاعب الشهر في أرسنال