إيميليو بوتراجينيو

أكَّد "إيميليو بوتراجينيو"، مدير العلاقات المؤسسية لـ"ريال مدريد"، أن دعم الجماهير أمر مهم للنادي الملكي، بشأن تحقيق الأهداف، وكذلك أيضًا التعاقد مع أفضل الشركاء الذين يساعدون على تنمية (النادي) كمؤسسة، وجاءت تصريحات المسؤول "المدريدي" خلال حفلة أقيمت الجمعة في القاعة الصحافية لمنشآت النادي الملكي، والتي سلمت خلالها شركة متخصصة بطاقات صحية للاعبي الفريق الأول "للميرينغي" ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضح بوتراجينيو "نحن نتعايش هنا ونحاول تعزيز قيم ريال مدريد، ونعمل من أجل تلبية أحلام شركائنا ومشجعينا الذين عادوا للتعبير عن شغفهم بهذا الفريق قبل يومين، هذا الفريق الذي فاز كثيرًا وجعلنا فخورين به"، وذلك في إشارة للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء بنتيجة 3-1 على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأضاف "وخلال رحلة البحث تلك، بدأنا طريقًا طويلًا للغاية وناجحًا جدًا، لقد تشاركنا قيم المؤسستين التي تعتمد استراتيجياتها على الامتياز والقيادة والمجهود". وتضمنت هذه الفعالية عرضًا لمقطع مصور، يوضح التعاون بين الجانبين على مدار الأعوام الـ16 الماضية، حيث حضر من جانب الشركة الطبية، رئيسها التنفيذي "إنياكي إرينيو"، الذي أوضح أن مشروع العمل مع النادي الملكي يجعل اسم مؤسسته "أفضل بكثير".