المنتخب الإنجليزي

تقدم المنتخب البلجيكي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليًا على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان من ركلة جزاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويدخل منتخب إنجلترا اللقاء محتلًا المركز الثاني في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي الدنمارك وأيسلندا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب بلجيكا الذي يحتل الصدارة.

واستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة اليوم، بالفوز على منتخب ويلز وديًا بثلاثية نظيفة، حيث اطمئن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة على جاهزية الاعبين البدلاء، حيث أبقى العديد من اللاعبين الأساسيين خارج اللقاء، أمثال هاري كين، رحيم ستيرلينج، وديكلان رايس.

أما المنتخب البلجيكي الذي يدخل المواجهة منقوصا من النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة، فخاض مواجهة ودية أمام منتخب كوت ديفوار في العاصمة بروكسل انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى دور الثمانية من البطولة، التي يحمل لقبها منتخب البرتغال في العام الماضى، بعد الفوز على هولندا بهدف دون رد في المباراة النهائية.

قد يهمك أيضًا:

أرسنال يُعيد مفاوضات فسخ التعاقد مع أوزيل قبل الانتقالات الشتوية

أوزيل يسخر من توتنهام ومورينيو برد على تعليق مشجع عبر تويتر