فينتشنزو مونتيلا

زعمت تقارير صحافية إيطالية، أن مسؤولي نادي ميلان الجدد، يُفكِّرون في تغيير مدرب الفريق فينتشنزو مونتيلا ، واستبداله بروبيرتو مانشيني ، مدرب إنتر ميلان السابق.
وتلقى ميلان، الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري، وكان آخرها على ملعبه أمام سامبدوريا، الأحد الماضي ، بالإضافة للهزيمة أمام يوفنتوس في كأس إيطاليا.

وبعد التقدم للمركز الثاني في أكتوبر/تشرين الأول، تراجع الفريق للمركز الثامن في البطولة ، ويعاني مجددًا من أجل اللعب في أوروبا، الموسم المقبل ، كما لم يُدِّرب مانشيني أي فريق بعد فسخ تعاقده مع إنتر ميلان، قبل بداية هذا الموسم، حيث رفض عروض عدة للتدريب في الدوري الصيني.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، إن المستثمرين الصينيين، قد يُغيرون فينتشينزو مونتيلا، مدرب الفريق، بعد اتمام شرائهم للروسونيري، في مارس/أذار المقبل.

وأضافت : "ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي المقبل ، وماسيمو ميرابيللي المدير الرياضي المستقبلي للميلان ، يفكران في تغيير الجهاز الفني الحالي، كما أنهما يرحبان بقدوم مانشيني".

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشيني، حريص على العودة إلى الدوري الإنجليزي، إذ يحلم بتدريب أرسنال خلفًا للفرنسي آرسين فينغر، الذي ينتهي عقده الصيف الجاري.