فريق فياريال

شهدت بوينوس آيرس ندوة أكدت الدور البارز للاعبين الأرجنتينيين في تطور نادي فياريال ورابطة الدوري الإسباني لكرة القدم للمحترفين، وذلك قبل خوض ودية أمام بوكا جونيورز استعدادًا للموسم الجديد.

وحضر الندوة رئيس نادي فياريال الإسباني، فرناندو رويج، ونائب رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم للمحترفين، كارلوس ديل كامبو، والمدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم ولاعب "الغواصات الصفراء" السابق، خوان أنطونيو بيتزي.

كما شهدت الندوة حضور اللاعب المعتزل خوان بابلو سورين، ولاعبين سابقين لفياريال هم: رودولفو أروبارينا وجونزالو رودريجز وخوان رامون ريكيلمي وفابريسيو فوينتيس وفابريسيو كولوتشيني وماركو روبن وسباستيان باتاجليا. وأبرز رويج أنه "من الهام للغاية الوجود في بوينوس آيرس ولعب مباراة أمام بوكا جونيورز وتمثيل إسبانيا في دولة كروية مثل الأرجنتين"، حيث ينتظر أن يتواجها في ودية مساء اليوم على ملعب "لا بومبونيرا".

فيما قال كارلوس ديل كامبوس إن الليجا تسعى للتطور وللذهاب إلى كافة الأرجاء، وكان من المهم الذهاب إلى الأرجنتين بفريق مثل فياريال. أما أروبارينا فأعرب عن فخره لكونه أحد أكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع ناد مثل فياريال، كما قال ريكيلمي إنه فخور باللعب مع فياريال: "لقد كانت خبرة كبيرة، وأنا استمتعت كثيرا".

وأبرز بيتزي تطور نادي فياريال والدوري الإسباني لكرة القدم