نادي ليفربول الإنجليزي

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة صعبة أمام مضيفه ميدتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وأشعل نادي ليفربول حماس لاعبيه بتذكيرهم بثنائية جوتا والنجم المصري محمد صلاح خلال المواجهة الأخيرة بين الفريقين، ووجه ليفربول رسالة للاعبيه قائلًا، "ثنائية جوتا وصلاح حسمت النقاط الثلاث لفريقنا في المواجهة الأخيرة أمام ميتييلاند، لنكرر انتصارنا الليلة يا ريدز".

ويحل ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على ميدتييلاند الدنماركي، في ملعب "ساحة إم سي إتش"، مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول، في تمام السابعة و55 دقيقة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ساحة إم سى إتش"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي، أنه يحشد كل قوي فريقه منذ مطلع الأسبوع الجاري، للفوز على ميدتييلاند، في مباراة الليلة، وأنه يعرف جيدًا كيفية لعبهم، ويعلم نقاط قوتهم وضعفهم، ويقدر قوتهم الهجومية، وأسلوب لعبهم الرائع.

وأشار المدرب الألماني إلى أنه بالرغم من حسم ليفربول التأهل لدور الـ 16 منذ الجولة الماضية من البطولة، إلا أنه ما زال مهتمًا بالفوز بمباراة الليلة، وأن الريدز يجب أن يفوزون في جميع مبارياتهم.

قد يهمك أيضًا:

باريس سان جيرمان بمهمة سهلة أمام باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يبحث تجديد عقد البرازيلي فابينيو ومكافأته على الأداء المُميّز