ملعب كرة القدم

تعرض الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، للنزيف خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة إشبيلية في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، المحدد لها الخامسة والربع مساء غد السبت على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان، حيث اختتم رونالد كومان المؤتمر الصحفي لمباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني مبكرًا بسبب تعرضه لنزيف في الأنف بعد 10 دقائق من بداية المؤتمر.

وأكد كومان خلال المؤتمر الصحفي أن أراوخو مدافع برشلونة سيشارك في مواجهة إشبيلية غدًا، بعد تعافيه من إصابة أربطة الكاحل، مضيفًا أن أراوخو في القائمة ولديه الفرصة مثل البقية للعب، سنقرر بالغد".

وأضاف "حتى اليوم أراوخو قدم موسمًا رائعًا، تعلم وأظهر جودته الفنية والبدنية وهذا أمر مهم أن نحظى بلاعبين مثله في الفريق، كما قلت سابقًا عليه التحسن مع الكرة لكن دفاعيًا هو ممتاز".

 وأوضح "دائمًا كمدرب برشلونة يكون لديك ضغط في حال عدم الفوز، ليست المرة الأولى أدرب، لا أفكر حول الخسارة أفكر دائمًا حول الفوز، لا أعرف ماذا سيحدث في المباريات، سنرى في المُستقبل، أنا متفائل، ومن الواضح أنني أفكر في الفوز غدًا".

وأعلن الهولندي رونالد كومان استبعاد لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش من مواجهة أشبيلية، لكونه لا يثق في مستواه البدني حاليًا.