نادي يونيون برلين الألماني

وجه ديرك زينجلر رئيس نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم انتقادات حادة ضد الاتحاد الألماني للعبة ومديره أوليفر بيرهوف بشأن المسار الذي سلكه المنتخب خلال الأعوام الماضية، مضيفًا إن العلامة التجارية للمنتخب الألماني "المانشافت" وغيرها من الأنشطة كان الهدف منها العائدات التليفزيونية والأعمال التجارية، ويجب تصحيح التطورات السلبية لأنها سيكون لها "تأثير سلبي أيضًا على كرة القدم للأندية".

وأضاف زينجلر " للأسف، منظمتنا ترسم صورة كارثية. ليس فقط فيما يتعلق بقضايا الأشخاص في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، ولكن في المسار الذي تم انتهاجه".

وأوضح أنه علينا إعادة المنتخب الألماني لكرة القدم إلى الناس، و ما حدث هو شيء أراه خاطئ تمامًا، وألوم أوليفر بيرهوف على ذلك، حيث أنه أراد تحويل المنتخب الألماني إلى علامة تجارية، مضيفًا إن التعامل مع الهزيمة المذلة أمام المنتخب الإسباني صفر / 6 في الشهر الماضي، كان مؤشرًا آخر على حالة الانقسام.

وأكد زينجلر،" لم يكن هناك حديث عن تأثير ذلك في الواقع على مشجعي كرة القدم،  الأمر نوقش من الناحية الرياضية، وهذا أظهر لي أن البعض في الاتحاد الألماني قد فقدوا الاتصال بمشجع كرة القدم الفعلي".

قد يهمك أيضًا:

تقارير إنجليزية تعلن أن محمد صلاح لن يمدد عقده مع ليفربول

توتنهام يتعادل أمام كريستال بالاس ويمنح ليفربول فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي